انضم الى صفحتنا الى فيسبوك:
اليوم الأثنين الموافق 11/12/2017
أهم الأخبار
الرئيسية / المحتوى / بانوراما الأخبار / أسرة ومجتمع
قاديروف يدعو إلى قضاء رأس السنة في الشيشان
تاريخ النشر: 21/11/2017
قاديروف يدعو إلى قضاء رأس السنة في الشيشان
قاديروف يدعو إلى قضاء رأس السنة في الشيشان

 دعى رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قاديروف، الروس لقضاء عطلة رأس السنة في منتجعات الشيشان وفي الأماكن الأخرى من روسيا الاتحادية.

 

وأشار الرئيس الشيشاني إلى أن قضاء العطلة في روسيا أكثر أمنا مما هو عليه في أوروبا. ووجه عبر حسابه على "Telegram" رسالة للروس، يدعوهم فيها للاحتفال بأعياد رأس السنة في روسيا التي تضم أماكن جميلة، مثل شمال القوقاز وبحيرة بايكال وسوتشي وغيرها من المناطق الكثيرة الرائعة.

وأكد رمضان قاديروف على وجوب زيارة الأماكن الروسية المختلفة ورؤية جمال البلاد الممتدة والمتنوعة بأقاليمها وجمهورياتها، والمساهمة في تطوير السياحة الداخلية لرفع المستوى المعرفي والثقافي والروحي.

وأضاف قاديروف أن الوضع في أوروبا الآن حرج، يرجع ذلك إلى الحوادث الإرهابية التي تحصل هناك بين الحين والآخر، مستهدفة التجمعات البشرية.

وقال رئيس الشيشان إن الشرطة والجهات الأمنية الأخرى، تعمل في روسيا ليل نهار لتحمي مواطنيها. فنحن بلد متقدم جدا في مكافحة الإرهاب، ومسؤولون عن حماية المواطنين والسياح الأجانب أيضا.

وعبر قاديروف في ختام رسالته عن انفتاحه على العالم بأسره، وحبه الكبير لبلده روسيا بسهولها وجبالها وثقافاتها المتعددة الجنسيات والأعراق.

الأكثر تفاعلاً